أكد نجم WWE السابق ومقاتل UFC الحالي "سي إم بانك" في إحدى المقابلات الأخيرة للترويج لظهوره المرتقب في عرض UFC 203 لمواجهة "ميكي غال" بأنه لم يتواصل مع رئيسه السابق "فينس مكمان" بل وأنه يدعم القضية التي قدمها الطبيب العامل في WWE "كريس أمان" ضد "سي إم بانك" وهو يقف ضده!.
بانك أكد بأنه لا يعلم شيء عن القضية التي سوف تقام جلستها في 2018.. وعن إمكانية مراسلة "فينس" له لتشجيعه في مباراته القادمة قال: "هل فينس يراسلني ؟ لا , بل لديه حالياً قضية مرفوعة ضدي , لذلك لا أظن بأنه سوف يتواصل معي". وأضاف بشكل ساخر على فينس "هاي ياعم , كيف حالك ؟ أنا أقاضيك , LOL!"




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق