أعلنت المدير التنفيذي والمشرف الأول على NXT "تربل اتش" بشكل رسمي اليوم عن إقامة أول مهرجان NXT في دولة كندا وذلك تحت عنوان [ NXT Takeover: Toronto ] وذلك بيوم السبت الموافق 19 نوفمبر قبل يوم واحد من مهرجان (سيرفايفر سيريس) 2016 المرتقب يوم 20 نوفمبر.
وسوف يقام المهرجان في قاعة Air Canada Centre بمدينة تورينتو الكندية وقد الترويج لظهور بطل NXT الحالي "شينسوكي ناكامورا" وأبطال NXT للفرق "الريفايفل" وبطلة NXT للسيدات "أسكا" في المهرجان، وسوف يتم طرح التذاكر يوم 23 سبتمبر الجاري.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق