الخميس، 29 سبتمبر 2016

تأكيد | WWE سوف تعود إلى السعودية وتحديداً الرياض لعام 2016 !!


أعلنت WWE بشكل رسمي اليوم عن عودتها إلى العاصمة السعودية الرياض مطلع شهر نوفمبر المقبل بأيام 3 و4 من الشهر المقبل وذلك للمرة الثالثة على التوالي بالسعودية، والتي بذلك تم تأكيد تواجد العديد من المصارعين الكبار أمثال "دين أمبروز" و"راندي أورتن" و"براي وايت" و"أي جي ستايلز" وغيرهم من النجوم الكبار.

حيث أعلنت WWE عن العديد من المصارعين القادمين أبرزهم: بطل WWE للعالم الحالي اي جي ستايلز .. براي وايت .. دين أمبروز .. أبولو كروز .. دولف زيجلر .. بطل القارات ذا ميز .. راندي أورتن .. والعديد من المصارعين الذين من المتوقع أن يكونوا من روستر عرض سماك داون كما هو موضح من أسماء المصارعين.

وقد أكدت WWE بأنها سوف تتواجد في الصالات الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بأيام 2 و3 نوفمبر بالعاصمة الرياض وقد تم طرح التذاكر Ticketmaster.ae وتبدأ التذاكر من 150 ريال سعودي، الموعد المذكور أعلاه هو بعد حوالي الشهر والنصف من كتابة هذه الأسطر.

يذكر أن موقع #أكاديمية_المصارعة ذكر هذا الخبر قبل صدور تأكيده من WWE وذلك قبل 8 أشهر كاملة من الإعلان، وهو الخبر الذي إنفرد موقع الأكاديمية بالحصرية فيه لما شكك في الكثيرين بأن الخبر مجرد شائعة، وإليكم الإعلان الذي نشرناه في شهر يناير 2016 عن عودة WWE إلى السعودية 2016.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda