تحليل: ما هو القادم لبطل الولايات المتحدة الجديد "رومن راينز"..؟؟
رأينا محاولات راينز المستميتة في الآونة الأخيرة لإعادة صياغة و بناء نفسه من جديد بعد أن كان متربعا على قمة الشركة و بعد خطأ ارتكبه أودى به للعودة لخط البداية.. رومن راينز لم يستسلم أبدا بل حاول النهوض من جديد و عمل جاهدا ليعوض القليل من ما خسره..لا أحد يستطيع إنكار بنية رينز البدنية الهائلة و المناسبة تماما لمثل
هذا النوع من الرياضات إنها عامل مهم بالنسبة لهذا الشاب و نقطة تحسب لصالحه.. أما
بما يخص البطل المهزوم روسيف فنتمنى حظ أوفر له و على ما يبدو سوف يبتعد
حاليا عن اللقب و يمضي قدما في مسيرته و لربما يتم إقحامه على اللقب الكوني أو
يقحموه بعداوات فردية ريثما ينتقل اللقب لبطل بشخصية محبوبة..
أما بخصوص رومن راينز لا أحد يعلم.. من الممكن أن يكون قد استفاد من أخطائه السابقة و تجاوزها و
يعطينا فترة حمل للقب جيدة وهذا ما نتمناه..و بخصوص عداوات البطل القادمة هل من
الممكن أن يستكمل عداوته مع روسيف أو أن هنالك نجم جديد سوف يدخل على خط المنافسة
على لقب الولايات أم أن المسؤولون سوف يقومون بإعداد عداوة متعددة الأطراف تضم رومن
رينز و روسيف و مصارع أو مصارعين آخرين..؟؟هذا ما سنراه في عرض الرو المقبل إن شاء
الله..
الفترة الأخيرة أضرت به و ب سمعته كثيرا..أما سيزارو و شايمس فقد رأينا أن ال المسؤولون غدروا بهم بعد إقحامهم في فريق و احد و هذا ما أبعدهما عن صورة المنافسة على الألقاب الفردية و هذا محزن جدا بالطبع..لكن لا أحد يعلم ما الذي يخطط له المسؤولون لكن مهما كان خيارهم التالي فيجب عليهم أن لا يفكروا نهائيا ب برون سترومان بتااتا و أن يزيلوا هذه الفكرة من رؤوسهم تماما و ذلك لأنه :
1- ما زال سترومان غير مجهز للمنافسة على الألقاب و يجب على فريق الإبداع أن يتأنى بقراره ربثما تنتضج شخصيته و تستقر..
2-حتى لا يتم تضخيم رينز من جديد حيث أن على المسؤولين أن يتدرجوا باختيار منافسي رومن من الأضعف فالأقوى فالأقوى و بهذه الفترة من الممكن أن يتم النتهاء برنامج إعداد سترومان للخوض في غمار المنافسة على الألقاب و ربما يكون لقب الولايات أول وجه له..




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق