الاثنين، 24 أبريل 2017

كودي رودز كنت ساظهر بشخصيتين !


اكد النجم كودي رودز انه كان من المخطط له ان يظهر بشخصيتين في الدرافت وهي ان يظهر بشخصية ستاردست في الراو وشخصيته الحقيقية في سماكداون ولكنه بعد ذلك غادر WWE واتجه للاتحاد المستقلة وابرزها حلبة الشرف  امباكت ،

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda