الجمعة، 5 مايو 2017

#هذا_اللي_عندي | ميراث الأساطير !!


• أكتب مقالتي هذا الأسبوع و عقلي متعب من حمل ذكريات الطفولة عندما عاش مع نخبة من النجوم .. اليوم نذكرهم و نقول عنهم أساطير لا تتكرر .
• لا أعلم .. هل هذه الذكريات ستجعلني مغلق على زمن أتمناه أن يعود ؟ .. أم ستجعلني أطالب بتقسيم الورث على نجوم العصر الجديد ؟
• كل نجم له هويته الخاصة فيه .. و من خلال شخصيته نستطيع أن نصنع مواجهات خاصة لها شروطها و أحكامها .
• على سبيل المثال .. الظاهرة الأندرتيكر .. من خلال شخصيته كـ ( حفار القبور ) .. بدأ بمباريات خاصة مع خصومه .. ففي البداية اخترع مواجهة تسمى ( التابوت ) .
• الطريقة جديدة و ( عقلانية ) .. و لم يخترع شيء من الخيال .. بل حتى من تسمية المباراة تعرف أن طريقة الفوز بها هي إدخال خصمه داخل التابوت لينتصر .
• ثم تطوّر الأمر ليصبح أكثر جنوناً .. عندما اخترع مباراة خاصة تسمى ( الدفن بالحياه ) .. و كانت داخل قاعة الحلبة كوم من الطين ليدفن خصمه داخلها .
• أتذكر ذلك اللقاء عندما استطاع مانكايند بدفن الأندرتيكر ( حياً ) و أصابتنا الرهبه لدرجة ظننا أن الأندرتيكر مات !!
• فالواقعية مطلوبة في تنفيذ هذه المواجهات الخاصة .. أما الخيال الواسع و ( الأفلام الهندية ) غير مقبولة إطلاقاً عندما نتحدث عن ( مصارعة ) .
• ثم تطوّر الأمر مع الأندرتيكر .. و اخترع مواجهة ( حلبة النار ) بينه و بين شقيقه كاين .. لإرتباطها بالقصة القديمة بينهما في طفولتهما .. و هنا استكمال للواقعية في المواجهات الخاصة .
• المغزى من هذه الذكريات .. هو ما حدث من ( مهزلة ) في مهرجان بايباك الأخير بين بطل WWE راندي أورتن و النجم الغامض براي وايت .
• براي وايت أعلن تحديه لراندي أورتن في مواجهة تسمى ( منزل الرعب ) !! .. الاسم غريب جداً .. و لم يخطر في بال أي شخص عن كيفية و شروط تلك المواجهة .
• المناسبة كانت عندما حرق أورتن المنزل الذي يوجد فيه قبر الأخت أبيقيل .. فقرر براي وايت أن يُدخل راندي أورتن إلى منزل ما يسمى بالرعب لمواجهة فردية بينهما !!
• كنا نظن ان الحلبة ستبنى عليها قفص حديدي على شكل منزل و تكون حولها نيران أو ما شابه ذلك .. لكن ما رأيناه ( قمة في الاحراج ) .
• خلال العرض أعلن عن بداية مواجهة منزل الرعب .. فظهر أورتن في الشاشة و هو داخل ليموزين ليوصله إلى منزل الرعب ؟؟ .. و دخل المنزل فظهر من خلفه براي وايت و تعاركا قليلاً ثم رحل براي وايت إلى الحلبة و ترك اورتن في المنزل .. ليلحقه أورتن بعد ذلك .
• بوجهة نظري لم أرى أي رعب في الموضوع .. سوا مسرحية هزلية .. و أتمنى ألا تعاد .
• كنت أراهن منذ نهاية مهرجان ( اليمنيشن تشامبر ) أن هناك جودة عالية في نزاع براي وايت و راندي أورتن .. لكن للأسف لم تكن قدر الطموح .. و الحمدلله أنها انتهت .
• من المفترض ما شاهدناه في بداية معركة منزل الرعب هو مجرد ( برومو ) يعرض في أحد عروض سماكداون الاسبوعية لبناء عداوة براي وايت ضد راندي أورتن ( كما فعلها سابقاً مع عائلته في العام الماضي ضد فريق النيو داي قبل مهرجان باتل جراوند ) . 
• فكان من الأولى على براي وايت أن يتحدى راندي أورتن في مواجهة ( الدفن بالحياه ) أو ( حلبة النار ) انتقاماً لشقيقته المتوفيه الذي أحرق أورتن قبرها .
• هذه المواجهات هي ماركات مسجلة بإسم الأندرتيكر .. فلا مانع أن تتكرر طالما هي محفوظة الحقوق لدى WWE .
• و لا مانع أن تعاد هذه المواجهات لهذا الجيل الجديد .. فمن حق WWE إحياء تاريخهم المجيد .
• في الختام .. براي وايت ليس كالأندرتيكر حتى يتم له اختراع مواجهات خاصة به أشبه بالخيال المفرط الذي أوقعه في حرج كثير مع المشاهدين .. لكن دعوه يحيي ما أورثه الأندرتيكر لحلبات WWE .
• هذا اللي عندي .. و نلتقي الأسبوع القادم بإذن الله .



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda