سأل النجم باتيستا في بودكاست كريس جيريكو عن WWE وهل اشتاق للمصارعة ورد قائلا: "بالتأكيد اشتاق للمصارعة لكن لا اشتاق لتعامل WWE السيء معي كنت انفذ كل ما يطلبونه مني ولم اعترض على أي شيء يريدونه".
وأضاف: "كنت أريد عودتي بعداوة بيني وبين تريبل اتش لكن قوبل هذا الطلب بالرفض وبشدة وكنت استغرب من ردة فعل تريبل اتش لأن هو من رفض فكرة هذه العداوة ولا أريد أن أعود لهم إذا استمروا بتعاملهم السيء معي".



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق