الاثنين، 8 مايو 2017

لماذا مات هاردي لا يستخدم شخصية "البروكين" في WWE !؟


لازال هنالك مشاكل بين مات هاردي وAnthem مالكة اتحاد Impact Wrestling بسبب شخصية "البروكين" وتقول Anthem بأن كان هنالك بند في عقد مات هاردي حينما كان في TNA بأن أي شيء "يخترعه" (مثال شخصية البروكين)  تكون ملك لهم، وعبر مات هاردي عبر حسابه بتويتر بأن Anthem يحتجزون الشخصية مثل الرهينة ويريد تحريرها. 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda