• لكن ماذا لو كان هذا المصارع يتقمص هذه الشخصية كـ ( قناع ) .. و يتحول بعدها إلى شخصية ( Heel ) و يضرب بيد من حديد في هذا التحول .
• هنا الأنظار تتجه إلى الحدث الرئيسي يوم الأحد إن شاء الله في المواجهة الخماسية بين أفضل خمسة نجوم في العرض الأحمر يتنافسون على التصنيف الأول لـ اللقب الكوني للوزن الثقيل .
• لو شاهدنا تفاصيل هذا السيناريو .. لوجدنا أن النجم الإيرلندي و أول بطل لـ اللقب الكوني في تاريخ WWE فين بالور هو الحلقة الأضعف في هذه المواجهة .
• على الرغم أنه أول بطل لـ اللقب الكوني .. إلا أن منافسيه يتفوقون عليه في كل شيء .. ليس تقليلاً من بالور .. لكن احتراماً لأمكانيات منافسيه .
• تحدثت أنا كثيراً بخصوص توقعي و ترشيحي لبطل WWE السابق 3 مرات رومان رينز في الفوز بهذه المواجهة لعدم وجود منافسين له .
• و ما زاد يقيني بأنه هو الفائز .. ما فعله في الأسابيع الماضية من ( تصفية حساباته ) ضد النجوم الذين خسر منهم و بشكل نظيف .. ليرد لهم الدين و هم : فين بالور و سيث رولنز .
• لكن التسريبات و ما أدراك ما التسريبات .. جعلني أغيّر حساباتي في التوقعات .. فالتسريبات تؤكد عداوة رومان رينز القادمة ستكون ضد ذا ميز على لقب القارات في السمر سلام !!
• هذا يجعلني أفكر كثيراً في من أطلق تلك التسريبة التي ترشح فوز فين بالور في المواجهة الخماسية .. رغم أن ما تم بنائه لهذه المواجهة أن فين بالور هو الحلقة الأضعف فيها .
• و هذا ما زاد شكوكي .. أن رومان رينز لم يصفي حساباته مع النجم ساموا جو !! .. لذلك ما زلت حائراً في توقعي إن كانت تصفية حساباته مع ساموا جو قبل المواجهة الخماسية لا تهم !!
• طريقة خسارة فين بالور في العرض الأحمر الأخير .. كانت ( استغلال ) لما بذله من جهد كبير حتى يتمكن ساموا جو بتثبيت براي وايت بفضل فين بالور .
• فين بالور لمح كثيراً عن عودة عصابته السابقه ( بوليت كلوب ) و التي نشأت في الاتحاد الياباني بمشاركة النجمين : كارل أندرسون و لوك غالوز .
• أعتقد لا توجد طريقة أفضل لبداية ظهور و تكوين و عودة هذه العصابة إلا من خلال هذه المواجهة الخماسية .
• فـ أندرسون و غالوز لم يعد هناك شيء جديد ليقدمونه على مستوى المنافسة على الألقاب الزوجية .. خصوصاً بعد عودة المخضرمين فريق الهاردي بويز و عداوتهم مع النجوم الكبار شيمس و سيزارو .
• عودة العصابات و خصوصاً بعد تقسيم العروض مطلوبة و ضرورية و فرصة ذهبية للنجوم في الظهور في ساعات العرض لتقديم مواهبهم و عدم كبتهم و ظلمهم .
• إحياء عصابة ( بوليت كلوب ) في حلبات WWE مطلوبة للتجديد في المنافسة بالعرض الأحمر .. فقد سبقه صديقه إي جي ستايلز بقيادة العصابة في العروض .. و نافس النجم رومان رينز و أبناء عمومته الأوسوز و قدموا عداوة رائعة تحسب للطرفين .
• عودة عصابة ( بوليت كلوب ) ستعيد لنا عصابة ( ذا شيلد ) و هذا ما أتمناه شخصياً لنشاهد ملحمة للتاريخ بينهم .
• في الختام .. ما زال ترشيحي لرومان رينز قائماً .. إلا إذا قلب الطاولة فين بالور على الجميع و أعاد عصابته الشهيرة و دهس على جميع من أطلق عليه بـ ( الحلقة الأضعف ) .
• هذا اللي عندي .. و نلتقي الأسبوع القادم بإذن الله .




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق