افتتاح ثاني على التوالي جميل ,, EC3 حاليا في فترة تحولية للشخصية جديدة تغير عما كان مع ديكسي كارتر ! و دخول كارين مع الباترون و بروس كان على قولتهم اوفر وجيد لكن مايذكركم هذا بشي ؟
تفوز في مباراة المصنف الاول ثم ياتي المدير العام و يجبرك على خوض مباراة ثانية , ماكانه مثل ستايلز و شين ماكمان ؟ لكن الفارق بينهما EC3 تفوق على ستايلز في تأدية دور المكروه و على كل حال ننتظر ماسيفعله كارتر الاسابيع القادمة !
بدأت احس ان لقب القراند هو الذي ظلم موس و ليس العكس ! موس جيد جدا على الحلبة كاداء و مايك متواضع , لكن الشخصية و نوعية المباريات التي يخوضها هي سبب كل الانتقادات التي يتلقاها موس ! اما ايلاي دريك اتمنى اتمنى ان يحصد هذه اللقب الوضيع , لكي يرفعه هو باب امباكت لسحب هذا اللقب وإعادة لقب TV او حتى لقب ميد كارد جديد مثل القارات او امباكت او اي شي جديد !
خلونا نتكلم عن المباراة اولا , مباراة جميلة من كل الآطراف الا شخص واحد الي هو الحكم ! يعني هوميسايد و ديامانتي يهاجمون ويلكوكس و الحكم يلتفت لهم ثم يعود ينظر الى المباراة !! ثم هجوم كونان على مايوذر ! اين المنطقية ياعزيزي ؟ لكن الي كان يشفع لهم اداء الخصوم !
ثانيا اداء LAX كان جميل اسبوع ورا اسبوع و هم يحملون الفئة اداء مجنون مايك عظيم و شخصيات جيدة ! لكن خصومهم ليس بذاك الشي المطلوب , عن نفسي ارشح غارزا جونيور و لاريدو كيد بما ان الفريقين ينتمان إلى نوعية المصارعين المكسيكية و الاتينيه !! و تنتهي العداوة مثلا بانضمام غارزا إلى LAX و تصريف لاريدو كيد لانه ليس كل مقنع موهوب !!
في البداية احب اقول لكم اني استمتعت في تعليق سونجاي دوت و لو يكون بدال "بوبي" على اشوف احسن له , اما لوكي و ايفريت كانت سيئة لأن لوكي هو الذي حمل المباراة اما ايفريت مستواه في انخفاض كبير , اظن انكم شفتوه يوم طاح من الحبل يوم كان يريد يقفز !! هذا مصارع هاي فلاي , الولد موهوب و لكنه متكاسل عكس ترافر لي , حتى ان ايفريت هو المحبوب و الجمهور يهتف للمكروه لوكي , عن نفسي اتمنى انقاذ شخصية المكروه الشرس لوكي وادخال خصم محبوب افضل من ايفريت مثل مات سيدل وهو المتوقع و هناك الهندي الموهوب سونجاي دوت و لا ننسة المصاب DJZ المتوقع عودته قبل باوند فور قلوري .
ماراح اتكلم عن محتوى المباراة و لا عن EC3 , المباراة عالسريع كانت جيدة و تنويع جميل للنوعية المباريات , لكن الباترون الى متى وهو محبوووب !!! اكرر واقول عند هيل عظيم يشيل لك الاتحاد ! و انت فرحان فيه تخليه يروح للجمهور و يقول Si ! لو كان هيل بيكون شي اجمل و في المقابل تقدر تطلع اكثر من محبوب قوي مثل لاشلي و ستورم و حتى موس و المصاب ايدي ايدواردز .
أفضل مصارع في العرض
|
لوكي
|
أفضل مباراة في العرض
|
موس (ضد) ايلاي دريك
|
أفضل لقطة في العرض
|
طريقة هجوم LAX على VOW
|
تقييم العرض
|
7,5
|









ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق