ذكرت مصادر بأن المسؤولين في WWE غاضبين من النجم بارون كوربن وتخلل ذلك خسارته لحقيبة موني ان ذا بانك بعرض السماكداون الماضي ويبدو ان السبب في ذلك يعود لبعض افعاله في تويتر بعد ان رد على الكثيرين من الاشخاص كان من ضمنهم الصحفي ديف ميلتزر.
وقد تم الذكر ان هناك عدم اقتناع من بعض المسؤولين من مستواه وايضاً تعامله مع بعض المصارعين خلف الكواليس!




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق