الصيفُ الكبير يطرقُ الأبواب .. موجة “حر” قادمة .. والموعد يقترب .. لـ“سمر سلام” .. الجماهير تترقب .. وتراقب من بعيد .. ماذا سوف يحدث في “بروكلن - نيويورك” هذا العام؟
هل هي خيبة أمل جديدة .. في عام مخيّب للآمال .. بعد مضيِّ عامٍ كامل قدمَت WWE فيه كل شيء! .. حيثُ لم يتبقى أيُّ شيء لهذا العام ..
“٢٠١٦” .. كانت سنة رائعة .. ما كان مستحيلاً أصبحَ حقيقة .. أما عن هذا العام “٢٠١٧” .. أو عام إعتزال “ذي آندرتيكر” .. كان عاماً “محبطاً” .. بعيداً عن الأمنيات .. أو حتى التوقعات .. ولا يقارن حتى بالأماكنيات أو الأدوات .. أما عن الاسباب .. يُعتقَد أن الاسباب هي أمور متراكمة .. شيءٌ يحدثُ هنا .. وشيءٌ يحدثُ هناك .. واعتقد أن المسؤول هو شخصٌ واحدٌ فقط .. إن كانَ مسؤولاً عن ذلك بشكلٍ مباشر أو غير مباشر .. هو وحده فينس مكمان من يعطي الصلاحيات .. وهو وحده من يوقع على القرارات .. وهو وحده من يجب أن يتحمل مسؤولية أي إخفاق ..
نعود مرةً اخرى لعام “٢٠١٦” .. لقد كانت فعلاً سنة رائعة .. حيثُ عودة الاسطوري “قولدبيرق” .. وثم سحقة للدبابة البشرية “بروك ليسنر” في وقتٍ وجيز .. حتى عادَ البعض يشجع بطل طفولته من جديد ..
عودة أسطورية غير متوقعة وحدها تجعل من هذا العام “استثنائي” .. وعندما نتحدث عن الأمور الاستثنائية كيف لي أن انسى “الظهور الأول” للاستثنائي أي جي ستايلز .. وعداوة الأحلام مع “جون سينا” ..
في هذا العام أيضاً - ٢٠١٦ - .. شاهدنا أكثر نزال مرتقب في هذا العصر من بين كل النزالات .. حيث ثلاثي الشيلد في حلبة واحدة يقاتلون بعضهم البعض .. من أجلِ هدفٍ واحد .. وهو البطولة .. ورغم أن صراع الأخوة لم يأخذ الوقت .. والحق الكامل .. في إبرازه .. إلا أن ما حدث لم يكن مخيّب .. الجماهير أحبته .. وهذا الأهم ..
واحدة من فضائل هذا العام “الغني” .. هو تقسيم “الروستر” .. ليلة الاثنين راو بنجومه .. وسماكداون بنجومه .. “الدرافت” .. كان واحداً من أنجح القرارات .. وهو ما جعل الأمور ترتفع لحدِّ “الجنون” في العروض .. ثنائية كيفين أونز وكريس جيركو .. لقب جديد وهو لقب الكون .. إعطاء الفرصة لعدد كبير من الأسماء .. تصعيد بعض النجوم من “إن أكس تي” ..
“٢٠١٧” وصفته بالعام “المحبط” .. حيث إعتزال “ذي آندرتيكر” .. أما الحقيقة .. والتي قد تكونُ “متناقضة” .. هذا العام يفوق عام “٢٠١٦” .. نعم هو كذلك!
عام “٢٠١٦” لم يأخذ كل هذا المجد والمديح .. إلا بعد عرض الصيف الكبير “سمر سلام” الذي كان نقطة التحول الحقيقية .. وإنطلاقة العام ..
الأوضاع الآن .. أفضل بكثير مما كان يحدث في نفس هذا التوقيت من العام الفائت .. يوجد أخطاء .. والكثير من الأخطاء نعم! لا أُنكر ذلك .. وفوضى الكواليس واضحة بعض الأحيان! وهذا وصحيح.. إلا أني متفائل .. نظراً للمواهب .. وتصعيد بعض النجوم من “إن إكس تي” أمثال “ساموا جو” و”شينسكي ناكامورا” .. نعم هذا لا يكفي .. ولكن المزيد سيأتي لاحقاً .. وإضافةً إلى ذلك نضوج المواهب أكثر لتقديم أعمال تُرضي الجماهير العاشقة من أنحاء العالم ..
أقولُ قولي هذا أن هذا العام .. سوف يكون أكثر بكثير من أي عام مضى .. والبداية الحقيقية .. لمواهب “تريبل ايتش” في البروز .. الأوضاع الحالية .. ليست كارثية .. أو سيئة .. هي فقط تحتاج إلى القليل من الصبر .. والذكاء من المسوؤلين .. واعتقد أن الخطوط بدأت تتضح .. والسيناريوهات بدأت تأخذ الطريق المناسب لها ..
“سمر سلام” كان نقطة تحول عام “٢٠١٦” .. وسوف يكون نقطة تحول هذا العام “٢٠١٧” .. كونوا مستعدين لواحدة من أكثر سنوات WWE إثارةً في هذا العصرِ الحديث ..
وفي الختام .. الأموال تتلف .. والقوة تدوم!




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق