الاثنين، 21 أغسطس 2017

آدم كول يعلق على ظهوره الأول في NXT !!

بعد ظهور بطل ROH لثلاثة مرات آدم كول في nxt takeover Brooklyn علق على ظهوره في تغريدة قال فيها :
لقد قمنا بسيطرة عالم المصارعة سابقا الآن سوف نسيطر على جمهوركم (يقصد جمهور WWE) 

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda