الجمعة، 22 سبتمبر 2017

#هذا_اللي_عندي | ما قبل نو ميرسي !!


• و ها نحن نقبل على أول مهرجانات الخريف .. مهرجان نو ميرسي و الخاص بالعرض الأحمر هذا العام .
• في الحقيقة لا أملك أي ذرة حماس لهذا المهرجان سوى الحدث الرئيسي الذي يدافع فيه الوحش بروك ليسنر ضد الوحش الجديد برون سترومان .
• كما أثنيت على المدمر ساموا جو كثيراً و ذكرت بأنه الخصم المناسب لـ بروك ليسنر .. إلا إني أرى الشعلة تنتقل إلى الموهبة الصاروخية برون سترومان .
• برون سترومان هو صناعة WWE .. فـ بلا شك هو يستحق هذه الدفعة الجبارة .. حتى بدأ الشك يساورني أن اللقب الكوني لن يبقى في انتظار النجم الكبير رومان رينز .. بل سيسبقه بها عكاشه .
• الغريب أن برون سترومان و رغم بداياته المتواضعة من راقص في فرقة آدم روز .. مروراً بعائلة الوايت .. إلا أنه تجاوز جميع النجوم المذكورين .. حتى آدائه في الحلبة تطوّر بشكل خرافي في لحظة زمنية قصيرة جداً .
• مستواه الحالي و الأضواء المسلطة عليه تذكرني ببدايات بيق شو في WCW .. فإذا فاز بالبطولة الكونية .. فهي الشهادة بأنه كامل .. أما إذا خسر .. فكأنك لم تصنع شيئاً من البداية .
• و في الجهة الأخرى .. ماذا أصاب الوحش بروك ليسنر ؟ .. قاهر سلسلة الأندرتيكر .. و قاهر نجوم الجيل الجديد .. هل هذه هي نهايته ؟؟ .. هل أصبح عاجزاً على حلبة المصارعة ؟؟ .. هل تم توفير البديل له ؟؟ .. هل سيسلم شعلته للوحش الجديد برون سترومان ؟؟
• لم أرى في مسيرة بروك ليسنر على حلبات المصارعة الحرة أنه تعرض لإهانة أكثر من الأسابيع الماضية على يد برون سترومان !!
• حتى الأسطورة قولدبيرق لم أشاهده يوماً يضع قدمه على جسد بروك ليسنر كما فعلها برون سترومان !!
• هذه المواجهة يجب أن ترقى لمستوى الوحشين .. بما يمتلكانه من وحشية و جنون على أرض الحلبة .. لننتظر و نرى مافي جعبتهما لتقديمه لعشاق المصارعة .
• و على طاري نهايات المشوار .. هل جون سينا يتم استنفاذه قبل توقعات رحيله من عالم المصارعة ؟؟ .. أرى أن جون سينا يودع الجماهير ببطئ شديد .. فـ مواجهته ضد رومان رينز هي في نظري مبكرة جداً .. فكان بـ ودي لو كان لقاء رومان رينز ضد جون سينا بعد اثبات الأفضلية بين رومان رينز و بروك ليسنر أولاً .. ثم يبدأ البحث عن واجهة WWE .
• سبق و كتبت هنا في زاوية #هذا_اللي_عندي أن المستفيد من هذه العداوة هو رومان رينز .. فـ دخوله في عداوة ضد نجم WWE الأول ماهي إلا كالوجبة الرئيسية على طبق من ذهب ليلتهمها .. ثم ينتقل بعدها مباشرة إلى واجهة WWE .
• فـ بعد نجاحه في مشاركة بروك ليسنر لـ كسر سلسلة الأندرتيكر .. لم يتبقى أمامه سوى جون سينا و بروك ليسنر .. ليتربع بعدها على عرش WWE .
• و على طاري المماليك .. ما فائدة لقب القارات حول خصر النجم الكبير ذا ميز ؟؟ .. هل هو مجرد تكريم لا أكثر لـ نجم هوليوود ؟؟
• هل يعقل لقب بحجم لقب القارات لم يكن في دائرة المنافسة في أعظم مهرجانات الصيف سمر سلام ؟؟؟
• ليتكرر المشهد و يدخل ذا ميز مهرجان نو ميرسي ليدافع عن لقبه ضد النجم الشاب جيسون جوردن !!! .. هل هناك علاقة لمواجهة قادمة ضد كورت اينقل ؟؟ .. إذا كانت كذلك فلا مانع لدي .. لكن أن تكون مواجهة فقط لإنعاش لقب القارات !! .. فألف رحمة عليه .
• لماذا لم تستمر عداوة ذا ميز ضد النجم الكبير جيف هاردي ؟؟؟ .. على الأقل أعيدوا شيئاً جميلاً من ذكريات بطل العالم السابق جيف هاردي .
• لماذا لا يبني فين بالور و براي وايت عداوتهم على لقب القارات و تكون ثلاثية في نو ميرسي ؟؟ .. أليس من الأفضل لهم من عداوتهم الفارغة !!
• و لماذا لم تستمر عداوة ذا ميز ضد النجم الرائع سيث رولنز ؟؟ .. أليس من الأولى تأجيل عودة ذا شيلد مع بعضهم ليتفرغ سيث رولنز ليدخل التاريخ و يسجل اسمه بطلاً للقارات مع أساطير سابقه سبقوه بها و يكون أول أعضاء ذا شيلد يجمع بطولات الجراند سلام ؟؟
• ليس تقليلاً في دين أمبروز كونه هو من سبق سيث رولنز و رومان رينز .. لكن كانت فرصة ذهبية لـ سيث رولنز لدخوله في منافسة على لقب القارات .. الذي في اعتقادي أن اللقب في الوقت الحالي ابتعد كثيراً من سيث رولنز .
• فمنافساتهم الحالية كـ أبطال لألقاب التاق تيم أنعش هذا القسم بعد رحيل فريق النيو داي للعرض الأزرق .. و الغياب المؤقت للهاردي بويز و الريفايفل على المنافسة .
• و على طاري الألقاب .. أرى أن لقب السيدات في العرض الأحمر في حالة طوارئ .. فلا حاملة اللقب تستحقه .. و لا المنافسات مستقرين على حالهم .. فالتخبطات واضحه و آخرها دخول بايلي كـ طرف خامس في المواجهة على لقب السيدات بمهرجان نو ميرسي بعد عودتها من الإصابة .
• نأمل أن تكون النتيجة مناسبة و الفائزة تستحق اللقب .. لأن الفائزة ستكون خصمة النجمة اليابانية آسكا في الأسابيع القادمة كما أتوقع .
• هذا اللي عندي .. و نلتقي الأسبوع القادم بإذن الله .


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda