الجمعة، 29 سبتمبر 2017

#هذا_اللي_عندي | بدون رحمة !!


• بدون رحمة للمشاعر .. هكذا كان عنوان مهرجان نو ميرسي 2017م و الخاص بالعرض الأحمر عرض الـ RAW .
• جون سينا و الذي كان يحمل عرش WWE على ظهره منذ 15 عاماً .. هاهو اليوم يترجل عن جواده .. و يسلم الشعلة للإمبراطور رومان رينز .. فأعانك الله يا رومان على الكارهين .
• جون سينا صرح بعد المهرجان أن دخوله في عداوه مع رومان رينز .. ليُخرج منه ما يريده الجمهور أن يكون رومان رينز .. و استطاع في ذلك .
• اليوم .. نرى رومان رينز شامخاً لا يشق له غبار .. فـ بعد بداياته من راندي أورتن .. مروراً بـ تريبل اتش .. و وصولاً إلى الأندرتيكر .. و ختاماً بـ جون سينا .. لم يتبقى أمامه سوى بروك ليسنر ليحمل عرش WWE على ظهره .
• ميزة رومان رينز أنه صناعة WWE .. لذلك لا أمانع في توفير الدفعات المتتالية له .. فهو في الحلبة أفضل مؤدي حالياً بين النجوم الشباب و بلا جدال في ذلك .
• و اليوم .. هناك مهمة لـ رومان رينز يجب عليه إنجازها قبل الوصول إلى بروك ليسنر و اللقب الكوني .. و هو لقب القارات .
• لا أنكر أن لقب القارات جميل كـ جمال منظره وهو بحوزة النجم الكبير ذا ميز .. لكن تاريخياً و في الفترة الأخيرة يعيش في ركود بين تارة و أخرى .
• فهل يعقل لقب عريق كـ لقب القارات لا يكون على خط المنافسة في مهرجان بـ عظمة و مكانة مهرجان سمر سلام ؟؟
• و في مهرجان نو ميرسي .. كانت المنافسة بين ميز مدافعاً عن لقبه ضد نجم شاب و هاوي اسمه جيسون جوردن ؟؟ .. حتى أن ميز و بكل مبالغة لم يستطع الفوز عليه إلا بمساعدة ميزتوراج ؟؟؟؟ .. هل يعقل أن إمكانيات ميز محصورة في المساعدات الخارجية ضد أياً كان هوية منافسه ؟؟؟
• أين المنافسين ؟؟ .. أين الميدكارد في عرض الـ RAW ؟؟ .. هل يعقل أن نجوم كبار كـ فين بالور و براي وايت منشغلين بعداوة فارغة بينهما و يتركون لقب القارات للهواة ؟؟
• والله لا أرى فوز رومان رينز بـ لقب القارات إلا إنقاذ للقب في بادئ الأمر .. و ثانياً تعزيزاً للدفعات المستحقة لرومان رينز حتى ينال شرف أول نجم في تاريخ WWE يفوز بجميع الألقاب الذهبية في الاتحاد في العصر الجديد .
• و كما هي الدفعات مستحقة لرومان رينز .. هي أيضاً مستحقة للوحش الجديد برون سترومان .. فـ بعد البناء العظيم في عداوته ضد الوحش بروك ليسنر .. إلا أن خسارته قتلت جميع ما تم بناءه .
• المهم أن نتيجة هذه المواجهة .. أصبحت واضحة الملامح .. فـ رسلمينيا 34 هي الأرض الخصبة لإعادة مواجهة رومان رينز ضد بروك ليسنر و يتصدرون المهرجان الكبير للمره الثانية بينهما بعد 3 سنوات من لقائهم الأول .
• لكن لا نخاف على برون سترومان إلا من المتاهة القادمة في مسيرته .. فقد كتبت كثيراً هنا في زاوية #هذا_اللي_عندي أنني أخشى على برون سترومان من تجارب من سبقوه مثل العملاق كالي .. أو البيق قاي رايباك .
• فعدم فوزه باللقب .. دخل عرض الـ RAW تائهاً .. حتى فريق الإبداع كما يسمون أنفسهم لم يجدوا له طريقة إلا أن يدخل ضد كورت هاوكينز .. و هجومه في الدراك ماتش على بطل الكروزرويت الجديد إنزو أموري !!
• فـ بعد ان كان يقارع الوحوش .. أصبح ينافس الجوبرز .. و الطامة أنهم لم يجدوا شيئاً له .. فأدخلوه في تجارب ضد عصابة الدرع .. و قد فاز على المصاب دين أمبروز .. و الأسبوع القادم سيكون ضد النجم الرائع سيث رولنز !!
• هذه المتاهة من الممكن أن تطول .. إلا إذا حضر ساموا جو و أنقذ ما يمكن إنقاذه من البناء لوحشية برون سترومان .. لكن الخوف أن تبقى منافستهم على لا شيء مثل عداوة فين بالور و براي وايت التي من الممكن استمرار الملل حتى مهرجان TLC !!
• المتاهة يجب أن تكون واقعية شيئاً ما .. فكما خسر نيفيل لقب الكروزرويت من اللا موهبة إنزو أموري .. إلا أن الواقعية جاءت مسرعة في الحدث الرئيسي لعرض الـ RAW .. لذا نأمل أن يكون منح لقب الكروزرويت لإنزو أموري مجرد تكريم لا أكثر .
• هذا اللي عندي .. و نلتقي الأسبوع القادم بإذن الله .


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda