تم الاعلان بشكل رسمي عبر اتحاد WCPW الانجليزي عن ان النجم ستو بانيت المعروف بـ"وايد باريت" سوف يكون مديرهم العام وسبدأ مهامه برفقتهم من مهرجان Refuse to Lose بأكتوبر. يذكر ان اتحاد WCPW سوف يتغير اسمه الى Defiant Wrestling وذلك بعد مغادرة كوكبة من المسؤولين والعاملين من الشركة.
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق