أفاد المخضرم ديف ميلتزر في العدد الأخير من نشره The wrestling Observer Newsletter إلى ان هناك خطط لبدا رأي مستريو مع اتحاد MLW وسوف يبدأ بعداوه مع البنتاغون ، وسوف يبدأ من الشهر المقبل ، وسوف يكون آخر ظهور لمستريو مع اتحاد NJPW يوم 12 اغسطس رغم أن اتحاد WWE لم يكن يرغب يخوض مستريو تلك التجربه.
يذكر أن المتميزين بينتاغون جونير و فينيكس يظهرنا في كل مكان تقريبا ويظهرون في عروض MLW و إمباكت و لوتشا أندرقراوند، لوحظ أيضا في نشره THE WRESTLING OBSERVER NEWSLETTER إلى ان WWE قد تدخل بقوه وحزم لتعاقد معهم في 2019 .




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق