السبت، 25 يوليو 2015

سي إم بانك يتحدث عن عودته إلى WWE وعودة إي جي !!


تحدث نجم WWE السابق ومقاتل UFC الحالي "فيليب 'سي إم بانك' بروكس" في مقابلة مطولة تخطت الـ45 دقيقة مع موقع MMAFighters عن العديد من المواضيع التي كان أبرزها مشهد عودته إلى الحلبات من جديد في WWE وعن رغبته في العودة.

حيث أكد أنه كان غير سعيد بتواجده في عروض WWE ولكنه لم يكن يفكر في المغادرة بل الإستمرار في المنافسة، ولكن قرر هذه الخطوة بعد أن فكر ملياً فيها، وتحدث أيضاً عن خروج زوجته "إي جي" وإعتزالها من WWE وأكد أنه حزين لذلك لأنه كان سعيداً بتواجدها في الحلبات.

في حين أكد بنهاية المقابلة لن سيعود للـWWE مرة أخرى، إلا أن زوجته من الممكن أن تعود وهو ينتظر عودتها للحلبات.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda