السبت، 25 يوليو 2015

هولك هوغان يعلق: أنا أعتذر لما فعلت !!


خاض الأسطورة "هولك هوغان" في مقابلة عاجلة مع موقع People الشهير حول الحادثة التي جرت مؤخراً والمقابلة التي قام بها في إحدى شبكات الراديو الأمريكية وحول تطاوله على أصحاب البشرة السمراء، تحدث عمّا حدث مؤخراً وأكد بأنه يعتذر لما يذر منه في هذه المقابلة وأكد بأنه قد إعتاد على هذا الكلام القوي لأكثر من 8 سنوات سابقة.

حيث قال "هوغان": "لقد خضعت لهذه المقابلة قبل ثماني سنوات وكنت معتاداً على اللغة الهجومية من خلال المحادثات، ومن غير المقبول بالنسبة لي أن استخدم تلك اللغة الهجومية , لا يوجد أي مبرر لذلك , وأنا أعتذر لفعلتي هذه , هذا ليس أنا , أعتقد وبقوة بأن كل شخص في العالم مهم ويجب ألا يعامل بطريقة مختلفة على أساس العرق أو الجنس أو التوجه أو المعتقدات الدينية أو غير ذلك , أشعر بخيبة أمل كبيرة مع نفسي لأنني استخدمت هذه اللغة التي تهجم وتعارض معتقداتي الخاصة".

في حين علق مدير أعماله بأن موكله قام بالإستقالة من WWE ونفى بأن WWE هي من طرده، في حين نشرت أبنته "بروك هوغان" قصيدة مطولة تتحدث فيها عن أبيها وأرفقت فيديو لأبيها رفقة رجل أسمر في إحدى المؤتمرات السابقة.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda