حقق الظهور الأول والمفاجئ للنجم المقنع "جايشون "الرعد" ليغر" في عرض NXT Takeover: Brooklyn زخماً كبيراً بين أوساط الإتحاد الياباني NJPW وحول موعد ظهوره رفقة WWE بشكل رسمي، حيث سيكون الظهور الأول للمصارع الملقب بالرعد في مهرجان Takeover القادم وهو العرض المنافس للـRoH في فترة زمنية قصيرة -كما ذكرنا هنا-.
حيث حققت هذه المصادفة أيضاً زخماً وسوء تفاهم بين إتحادي NJPW و RoH، حيث أن الإتحادين قد عقدا إتفاقاً تعاونياً بين المصارعين التابعين للشركتين، ولكن ليست RoH على علم بإتفاقية مع WWE أو حتى إن وجدت، حيث أكدت مصادر بأنه حتى الآن لا يعلم أحد إن كان هناك إتفاقية بين WWE ومنضمة الإتحاد الياباني NJPW حالياً أم لا.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق