أظهرت تسريبات جديدة عن الظاهرة الأسطورية "الأندرتيكر" سوف يواجه للمرة الثالثة على التوالي الوحش "بروك ليسنر" في السنوات الثلاث الأخيرة في المحطة النهائية لمهرجان WrestleMania 32 العام المقبل بتكساس، حيث سوف يكون النزال الذي سيجمع الطرفين هو الأخير في مسيرة الظاهرة الأسطورية -حسب ما تؤكد التسريبات- تمهيداً لدخوله قاعة المشاهير.
ومن المنتظر أن تشهد الجماهير هذا النزال بالوقت الذي تترقب عليه الجماهير حول نتيجة النزال الذي سيجمعهم بعد أربعة أسابيع بمهرجان "سمرسلام" 2015 المرتقب، حيث سوف يخوض الطرفين نزالاً إنتقامياً من طرف "تيكر" حول كسر سلسلته الأسطورية ونزالاً إنتقامياً أيضاً من طرف "ليسنر" الذي خسر فرصته على بطولة WWE للوزن الثقيل.



ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق