سوف يخوض الأيقونة "ستينغ" عداوة مرتقبة مع أعضاء "العائلة وايت" في القريب العاجل وذلك لنزال مرتقب بينهما في مهرجان "سمرسلام" 2015 المرتقب رفقة "رومان رينز" و"دين أمبروز"، ولكن ما حصل في عرض الرو وغياب واضح للأيقونة من العرض جعل الكثير من الجماهير بتكهن بأن التسريبات التي ظهرت كانت شائعة وأن خطط عودته كانت مجرد أوراق مبعثرة على الجماهير.
ولكن أظهرت تسريبات جديدة بأن السبب في غياب الأيقونة "ستينغ" عن عرض الرو الأخير كان بسبب إصابة عضو العائلة وايت "إيريك روان" الذي لا زال يتعافى حتى الآن، وأن غياب "ستينغ" سوف يتأخر أكثر من اللازم حتى يعود في وقتٍ مناسب وبصفة مفاجئة للجماهير خصوصاً وأنها علمت بأن عودته ستكون في نفس العرض الذي سيعود به الظاهرة "الأندرتيكر".
ومن المنتظر أن تشهد الجماهير تواجداً للأيقونة "ستينغ" والظاهرة "الأندرتيكر" في مهرجان واحد بعد المينيا وهو مهرجان "سمرسلام" 2015 القادم.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق