الأربعاء، 22 يوليو 2015

تسريبات | كيفين أوينز سوف يخرج من دائرة الأحداث الرئيسية !!


أكدت مصادر خاصة ومقربة من WWE بأن النجم الشاب "كيفين أوينز" سوف يخرج من دائرة الأحداث الرئيسية وذلك بعد نهاية عداوته مع نجم المنضمة الأول "جون سينا" وسوف يخوض نزالات وعداوات قادمة خارج إطار الحدث الرئيسي وسوف يعامل كمصارع محترف عادي وليس مصارعاً من الصف الأول في الشركة بشكل عام.

حيث سوف يعامل "كيفين أوينز" من الآن فصاعداً كمصارع من الصف الثاني أمثال: "شيمس" و"روسيف" و"سيزارو" وأيضاً "دولف زيجلر"، وقيل خلف الكواليس بأنه ليس من مستوى المصارعين الكبار أمثال: "جون سينا" أو "راندي أورتن" أو "سيث رولنز".

رأي شخصي // كيفين أوينز أحد أقوى الشخصيات المتواجدة في WWE حاليا , له أسلوب في القتال مماثل لـ ميك فولي قديماً , كان ولا زال يستحق الدفعة القوية ولا ننسى دفعته أمام "سينا" , أتمنى تكون فترة بسيطة وليست طويلة في مسيرته القادمة ونتمنى دفعة قادمة له مع موسم المينيا القادمة بالعام القادم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda