أعلنت WWE بشكل رسمي عن سحب النجم الأول "جون سينا" من عرض الرو القادم والعروض المحلية القادمة وذلك لإستئناف عمليته الجراحية التي قام بها في انفه وذلك في الأيام القادمة وسوف نشهد غياب "جون سينا" للإصابة عن العروض حتى منتصف شهر أغسطس وهناك مخاوف حول عدم إستمراره لمهرجان "سمرسلام" 2015 المرتقب.
وتخاف جماهير WWE من غياب النجم الجماهيري الذي يعد رمزاً كبيراً عن مرجان "سمرسلام" كما وكأنه مهرجان مينيا قادم لذلك الكل يريد أن يكون هذا المهرجان كاملاً ودون غيابات.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق