أعلنت WWE اليوم عن تفاصيل وأرباح الجدول الإقتصادي الذي يصدر في الربع الثاني من عام 2015 الجاري والذي قد تم سرد فيه الأرباح والخسائر والخطط القادمة والخطط التي من المقرر العمل عليها في الأيام الماضية وقد أقيم الإجتماع الذي تم الإعلان فيه عن التقرير بمقر WWE الرئيسي بستانفورد الأمريكية برئاسة الرئيس "فينس مكمان".
وقد أسرد الإجتماع عن أن WWE تعيش في إزدهار حالياً وفي وضع مطمئن وتنتهج بقوة في الربع الثاني من هذا العام وأكد العديد بأن "WWE تسير في الطريق الصحيح"، وقد أعلن "مكمان" بالإجتماع عن حزمة جديدة لبرامج قادمة لشبكة WWE Network -ذكرناها بخبر سابق من هنا- وسوف يقومون بطوير الشبكة عمّا قريب لتصبح مشابهة بـHBO ولكن بمسمى آخر.
وقد ذكرت العديد من التقارير عن أن فضيحة "هولك هوغان" هي غير مهمة ولن تضع أي خسارة مادية في الشركة، وأنه الآن قد أصبح ليس من الشركة وسوف تستمر المنضمة على روتينها العادي، وهذا يؤكد أن كل الشائعات التي أكدت WWE خسارتها بـ50 مليون دولار ولكن قامت WWE بتعويضها بعد أيام من ذلك بقوتها من جديد.
في حين أعلنت عن الأرباح من مواقع التواصل الإجتماعي والإشتراكات في شبكة WWE Network وأيضاً مشاهدات العروض، حيث حصدت WWE أكثر 14 مليون مشاهدة لعرض الرو وسماك داون وبرنامج Tough Enough وTotal Divas بشكل عام، ولديهم أكثر من 400 مليون مشاهدة للفيديوهات التي يتم رفعها على موقع "فيس بوك".
وقد أشارت تقارير بأن عرض Beast In The East قد تحصل على أعلى أرقام مشاهدة بالربع الثاني من العام بإستثناء المهرجانات الشهرية بالطبع، حيث تفوق العرض على عروض الرو وسماك داون والعروض الأخرى، وقد ذكروا بأن هناك فكرة لطرح المهرجانات الشهرية بطريقة فردية -ذكرناها بخبر سابق هنا- وإحتمالية طرح إشتراك شهري لـ3 أشهر فقط كـ تجريبي للجماهير.
في حين أعلن "مكمان" بأنه متحمس لمهرجان سمرسلام 2015 بـ4 ساعات وكأنه مهرجان الرسلمينيا بأغسطس -كما ذكرنا بخبر سابق-، وأكد بأنه سعيد مع تواجد المدير التنفيذي "تربل اتش" مع نجوم NXT وتطويره خصوصاً أنه يهتم بقسم المواهب الشابة وهذا أصبح شيئاً مهماً في الشركة وسيستمرون في ذلك.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق