أكدت مصادر خاصة ومقربة من WWE بأن الأيقونة "ستينغ" سوف نشهد عودته مرة أخرى لعرض الرو القادم في مدينة بالتيمور الأمريكية وذلك بعد تغيير على الخطط الحالية في العروض وذلك من أجل رفع أرقام المشاهدات التي تشهد تدهوراً في الأيام الماضية والتي هي كما نعلم روتينية بسبب الخروج من أجواء مواسم (الرسلمينيا) و(سمرسلام) التي تكون الأكثر إهتماماً.
ومن المنتظر أن نشهد أيضاً تواجداً للأيقونة في بودكاست الأسطورة المجلجلة "ستون كولد ستيف أوستن" بالقريب العاجل حصرياً على شبكة WWE Network، وكما نعلم بأن الضيوف القادمين لحلقة (بودكاست ستون كولد) هم النجم الخطير "إيدج" وصديقه المقرب "كريستيان".




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق