الجمعة، 4 سبتمبر 2015

رسمياً وبالفيديو | التوقيع مع أبرز نجوم الإنديز وإنطلاقتهم سريعاً في NXT !!


أعلنت WWE بشكل رسمي عن التوقيع مع أبرز نجوم الأنديز المعروفين بإسم "جوني جارجانو" و "توماسو كيامبا" وإنطلاقتهم كـ فريق زوجي في عروض NXT القادمة وقد تم إنضمامهم بشكل رسمي إلى منافسات الفرق الكلاسيكية والتكريمية للأسطورة الراحلة "دوستي رودز" وسوف نشهد أول ظهور لهم بالحلبات في عرض NXT بالأسبوع القادم.

حيث سوف يبدأن مشوارهما الإحترافي في WWE عبر المنافسات أمام النجم الشاب "تايلر بريز" و"بول ديمبسي" الذان هم مشاركان بالأصل في المنافسة الزوجية بين الفرق، ومن المنتظر أن نشهد كيف ستكون شخصياتهم وأيضاً مستواهم داخل الحلبات مع ظهورهم الأول.



ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda