تحدث الأسطورة الكبيرة "جولدبيرغ" في نفس المقابلة التي ظهر بها مع شبكة TMZ الشهيرة عن ترقبه لنزال أخير مع الأسطورة المجلجلة "ستون كولد ستيف أوستن" يوماً ما، حيث أكد بأن "أوستن" قد سكب البيرة عليه وهو لم يفعل ذلك.
وقد ذكر "جولدبيرغ" في نفس المقابلة التي ظهر بها عن أنه يترقب لهذا النزال ولكن لا يرى بأن مسيرته في WWE كانت جيدة حيث وصفها بـ"الوقت الخاطئ".




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق