تحدث الأسطورة الكبيرة "جولدبيرغ" في مقابلة أخيرة مع موقع TMZ الشهيرة عن مسألة عودته للمصارعة يوماً ما ليؤكد بأنه يتطلّع لنزال كبير مع "ستيف أوستن" -التفاصيل من هنا- وبأنه يستمتع بالتمثيل و"القيء" أكثر من عمله في WWE.
وقال "جولدبيرغ" بانه قد كان له وقت طيب في WCW ولكن في WWE كان مختلفاً تماماً لأنه كان مريضاً ومتعباً بتلك الفترة، وأكد بأنه كان يتعامل مع أوضاع سيئة بمسيرته، و وصف "جولدبيرغ" مسيرته في WWE بأنها كانت بـ"الوقت السيئ".




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق