كما يعلم الجميع أن الوحش الأحمر "كين" قد غادر الحلبات منذ مهرجان (سيرفايفر سيريس) 2015 الماضي عندما تواجه رفقة أخيه "الأندرتيكر" فريق "العائلة وايت" ولم يظهر منذ ذلك اليوم لإنتهاء عداوته معهم وعدم وجود سيناريو رئيسي يتواجد فيه للحلبات.
ولكن ظهر المارد الأحمر في مهرجان (الفضل للجيش) 2015 فجر هذا اليوم مما يعنى تسجيله لعودته بشكل رسمي للحلبات، حيث سجّل عودته في نزال الـ16 شخصاً بالحلبة رفقة فريق "العائلة" وفريق "الدادلي بويز" و"رايباك" أمام كلاً من "عصبة الأمم" و"العائلة وايت" بالمهرجان المقام يوم 23 ديسمبر المقبل.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق