قامت WWE حتى الآن بالترويج بشكل رسمي عن مهرجان (الفضل للجيش) 2015 المرتقب والمقام بعد مهرجان (TLC 2015) بثلاثة أيام عن أن البطولات سوف يتم الدفاع عنها بالكامل وأعلنت عن أسماء الأبطال الحاليين مما يعني عدم تغيير الأبطال بمهرجان TLC المقبل ؟ لم لا !.
وأعلنت عن البطولات التي سوف يتم الدفاع عنها وهي بطولة الولايات المتحدة مع "ألبرتو ديل ريو" وبطولة القارات مع "كيفين أوينز" وبطولة الديفاز مع "شارلوت" وبطولة WWE للوزن الثقيل مع "شيمس"، وحتى الآن لا نعلم هل قامت WWE بهذه الخطوة متعمدةً لوضع عنصر المفاجئة بمهرجان TLC المرتقب أم لا.
تحديث
قامت WWE اليوم بتسجيل مهرجان (الفضل للجيش) 2015 ولكن أقيمت المباريات دون الألقاب أي أن النزالات كانت ليست على البطولة ولكن كانت البطولات مرافقة لصاحبها، يعني أن الأسماء التي ذُكرت بالأعلى هي من حظرت المهرجان كذلك.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق