أكدت مصادر مطّلعة في عالم المصارعة بأن أقوى 4 نجوم في إتحاد NJPW الشهير باليابان وهم "إي جي ستايلز" و"شينسوكي ناكامورا"و"كارل أندرسون" ودوك غالوس" قد إقتربوا من الإنضمام إلى عملاقة المصارعة الحرة في الولايات المتحدة والعالم WWE في خطوة كبيرة وناجحة تحت أكبر المقاييس بإنضمام هؤلاء الخبراء دفعة واحدة إلى WWE.
حيث أكدت المصادر بأن هؤلاء قد قاموا بالتوقيع فعلياً مع WWE وآخرون فـ لا حيث وكما أكدت المصادر بأنه سوف يتم الإعلان عن التعاقد مع أربعتهم خلال هذا الشهر خصوصاً المبدع "إي جي ستايلز" وأما الآخرون سوف يتم تأجيل الإعلان عن صفقتهم لعدم خرق شروط عقدهم مع المنضمة اليابانية.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق