هنالك خطة من قبل الاتحاد بأن من يجعلوا بطولة داستي رودز للفرق الزوجية في عرض NXT عبارة عن حدث سنوي
وذلك بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى من البطولة والتي فاز بها فريق بطل الـNXT فين بالور و ساموا جو بعد فوزهم على فريق بارين كوربين وراينو بالمباراة النهائية في مهرجان NXT Takeover: Respect.
ومن المتوقع أن يقام الحدث بالتزامن مع مهرجان (سمر سلام) من كل عام.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق