تحدث راندي أورتن لجماهيره عبر موقع Instagram عن تطورات إصابته الأخيرة بالرقبة وأكد بأنه لا يحتاج للقيام بعملية جراحية ! وقال راندي : " أرى بأن الكثير منكم يظن بأنني أحتاج إلى عملية ، وسمعت لأسابيع بأن ميلتزر أكد هذا الشيء . كلها عبارة عن اشاعات وفي حالة عدم رؤيتكم للخبر عبر موقع WWE.COM لاتصدقوه ! أنا متحمس للعودة من جديد للحلبات .
الأحد، 10 يناير 2016
مفاجئة | راندي أورتن لا يحتاج لعملية جراحية !!!
تحدث راندي أورتن لجماهيره عبر موقع Instagram عن تطورات إصابته الأخيرة بالرقبة وأكد بأنه لا يحتاج للقيام بعملية جراحية ! وقال راندي : " أرى بأن الكثير منكم يظن بأنني أحتاج إلى عملية ، وسمعت لأسابيع بأن ميلتزر أكد هذا الشيء . كلها عبارة عن اشاعات وفي حالة عدم رؤيتكم للخبر عبر موقع WWE.COM لاتصدقوه ! أنا متحمس للعودة من جديد للحلبات .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق