كما يعلم الجميع بأن WWE قامت بطرد حوالي 8 مصارعين هذا اليوم - التفاصيل من هنا .. ومن هنا .. ومن هنا - وذلك في إطار تصفية نجوم WWE ومصارعيها والعاملين فيها بشكل سنوي وتحديداً بعد موسم المينيا وذلك من أجل تقليل التكاليف وأيضاً تجديد العاملين فيها.
وقد قامت بطرد كلاً من "أليكس رايلي" و "هورنسواغل" و"زيب كولتر" و"أل توريتو" و"سانتينو ماريلا" و"كاميرون" و"وايد باريت" و"ديميان سانداو"، وقد قاموا بالتعليق على قرار طردهم وقالوا كالتالي:-
• سانتينو ماريلا: "لا تقلقوا ي أصدقائي من أجل الفصل الجديد من حياتي , سيكون أكبر من ذلك , حلم وقد تحقق , شكراً WWE".
• هورنسواغل: "لقد جعلت أبني فخوراً بي , ولا يمكن لأحد أن يأخذ ذلك , والآن سوف آخذ الخطوة القادمة للقدوم إلى الخطط المقبلة ...".
• أل توريتو: "لكل بداية نهاية , شكراً WWE وللمشجعين , مسيرتي مستمرة".
• وايد باريت: "بعد ما يقارب 9 سنوات .. اليوم هو آخر يوم لي مع WWE , لقد اتخذت قراراً في شهر أغسطس العام الماضي بعدم تجديدة عقدي الحالي الذي ينتهي في يونيو 2016 , وقد توصلت لاتفاق مع الإدارة بحل العقد قبل أسابيع قليلة من نهايته , شكراً للجميع ولمن دعمني ولكل من شاركني الحلبة وغرف تبديل الملابس وسأفتقدكم جميعاً , وكما هو مخطط لي سوف آخر راحة مستحقة من المصارعة حالياً من أجل توسيع آفاقي , ولكنني سوف أعود في الوقت المناسب , شكراً لدعمكم جميعاً , سوف أراكم جميعاً في مؤخرة الطريق".




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق