أعلنت WWE بشكل رسمي عن أن النجم الموهوب "ديميان سانداو" قد تم تسريحه من الشركة، وبذلك ينضم لقائمة المصارعين الذين تم طردهم من المنضمة والذين وصل عددهم حتى كتابة هذه الأسطر لـ8 أشخاص وهم: "أليكس رايلي" و "هورنسواغل" و"زيب كولتر" و"أل توريتو" و"سانتينو ماريلا" و"كاميرون" و"وايد باريت".
يذكر أن "ديميان سانداو" قد حقق في WWE بطولة الفرق لمرة واحدة رفقة "ذا ميز" وحقيبة موني إن ذا بانك الزرقاء وقد كان أول شخص في التاريخ يخسرها.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق