ذكرت تقارير صدرت من مصادر مقربة من WWE عن وجود خلاف بين الرئيس "فينس مكمان" مع الفتى الكبير "رايباك" وذلك جراء مفاوضاتهم على شروط العقد الجديد الذي سوف تبرمه المنضمة مع النجم، حيث من المقرر أن ينتهي عقد "رايباك" بوقت قريب من كتابة هذه الأسطر.
حيث قامت WWE قبل عرض الرو الأخير بمفاوضة النجم من أجل تجديد عقده وذلك حسب الشروط المعتادة ولكن الأخير رفض الكثير من الشروط وطلب تغييرها بالإضافة إلى عدم رضاه من الجانب المادي في العقد، حيث طالب بالكثير من حقوقه التي تقوم WWE بالإستحواذ عليها.
"فينس مكمان" قام بإرسال "رايباك" إلى منزله من أجل التفكير في العقد الذي طرحته عليه الشركة وذلك وفق لمصادر، وقد كان من المقرر مشاركته في عرض الرو الماضي بمدينة سانت لويس الأمريكية وتحديداً بنزال المتنافس الأول على بطولة الولايات المتحدة.
"رايباك" قبل أشهر بالإستحواذ على مسمى [ الفتى الكبير - The Big Guy ] وأصبح يملكه شخصياً وهو الأمر الذي علمت به WWE متأخراً وحاولت الإستحواذ على المسمى ولكن "رايباك" قد سبقهم في ذلك، ويبدو أن هذا الأمر سوف يخضب الشركة التي لن تتردد في طرده في حال مخالفته للشروط بينهم.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق