اعلن اتحاد TNA عبر حسابهم الرسمي في تويتر عن تجديد عقد 4 من مصارعينها . وهم : ابيس, السنو , دي جي زيما لون و اخيرا روزماري . وكذلك تم الاتفاق مع جميع الاربعة يوم الجمعة وتم الاعلان يوم السبت رسميا يذكر ان اتحاد TNA قبل ذلك جدد عقدهم مع النجم بوبي لاشلي .
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق