تحدث بيج اي بجكاس وقال : اؤمن ان ساشا بانكس ستجعل من نيوداي نسخة رائعة اذا انضمت !! .
بيج اي و كوفي و اكسيفير ودز صنعوا حضورا رائعة منذ ان فازوا بحزام الفرق منذ 10 شهور .
ولكن نيوداي لم يكتفون هنا فقط بل يطالبون بانضمام ساشا بانكس لان تكون الرابعة والسيدة الوجيدة .
وقال بيج اي : متاكد ان ساشا ستنجح معنا ةستكون عضو رابع ناجح .
هل سيوافق فينس ويضم ساشا لنيوداي ؟




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق