توافقت ساشا بانكس مع الجمهر وغضبها على قسم النساء وصرف لنظر من WWE لمواهب النساء الساطعة وشاركت ساشا غضبها مع الجمخور من خلال برنامج تمبلر بهاشتاق #JUSTICEFORWOMENSDIVISION . وقاموا الجمهور بمطالبة WWE بمساوتهم بالرجال في مجال المصارعة وانصافهم . مارايكم في مطالبات ساشا ؟
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق