الأحد، 19 يونيو 2016

ساشا بانكس حزينة من اتجاه قسم النساء !!


توافقت ساشا بانكس مع الجمهر وغضبها على قسم النساء وصرف لنظر من WWE لمواهب النساء الساطعة
وشاركت  ساشا غضبها مع الجمخور من خلال برنامج تمبلر بهاشتاق  #JUSTICEFORWOMENSDIVISION  .
وقاموا الجمهور بمطالبة WWE بمساوتهم بالرجال في مجال المصارعة وانصافهم .
مارايكم في مطالبات ساشا ؟

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda