تحدث دايمين سانداو نجم WWE سابقا و الانديز حاليا عن احسساسه بعد الفوز بالحقيبة في البرنامج الخاص بجريكو
في البداية سال جيريكو دايمين هل ستعود لWWE ام لا قال ك لست متاكدا
وقال له جيريكو انا اطلق عليك دايمين دانداو وساله ماحالك بعد الخروج من WWE قال : احساس عادي صحيح اني مررت ببعض الظغوطات ولكن تحس الوضع .
جيريكو : ماحساسك بعد ان فزت بالحقيبة ؟
دايمين : احساس رائع شعرت كاني انولدت من جديد .
هل استحقها سانداو ؟




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق