الأحد، 19 يونيو 2016

دايمين ساندوا يتكلم عن الحياة بعد الفوز بحقيبة موني ان ذا بانك !!


تحدث  دايمين سانداو نجم WWE سابقا و الانديز حاليا عن احسساسه بعد الفوز بالحقيبة في البرنامج الخاص بجريكو
في البداية سال جيريكو دايمين هل ستعود لWWE ام لا قال ك لست متاكدا
وقال له جيريكو انا اطلق عليك دايمين دانداو وساله  ماحالك بعد الخروج من WWE قال : احساس عادي صحيح اني مررت ببعض الظغوطات ولكن تحس الوضع .
جيريكو : ماحساسك بعد ان فزت بالحقيبة ؟
دايمين : احساس رائع شعرت كاني انولدت من جديد .


هل استحقها سانداو ؟

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda