الجمعة، 24 يونيو 2016

كيرت انجل يريد العودة إلى WWE ؟


اشار نجم WWE السابق "كيرت أنغل" عن رغبته في العودة لـWWE .
حيث قال كيرت انجل عبر الراديو انه يريد العودة اثناء التقسيم الذي سيقام في عرض سماكداون يوم 19 من شهر يوليو .
وسيضيف انجل دفعة قوية اذا اتى لاتحاد WWE مما سيؤدي الى زيادة نسب المشاهدة .

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda