الجمعة، 24 يونيو 2016

لماذا تكلم كودي رودز مع WWE !؟


حادث المصارع كودي رودز مع اتحاد WWE مؤخرا .
بسبب انه يريد توقيع عقد مع الاتحاد وذلك لانه يريد العودة .
يذكر ان الاخير يبحث عن عدد من المصارعين السابقين من اجل العودة للشركة للتقسيم القادم .
وطالب كودي رودز بعقد الاساطير  من اجل ان لن يكون مرطبطا بWWE فقط مثل الروك , اندرتيكر  وغيرهم من المصارعين .


ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda