حادث المصارع كودي رودز مع اتحاد WWE مؤخرا . بسبب انه يريد توقيع عقد مع الاتحاد وذلك لانه يريد العودة . يذكر ان الاخير يبحث عن عدد من المصارعين السابقين من اجل العودة للشركة للتقسيم القادم . وطالب كودي رودز بعقد الاساطير من اجل ان لن يكون مرطبطا بWWE فقط مثل الروك , اندرتيكر وغيرهم من المصارعين .
ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق