بدأ عرض الرو الثاني بعد التقسيم بدخول بطلة الديفاز الجديدة ساشا بينكس وتحدثه والتي تحدثت عن فوزه على بطلة الديفاز السابقة شارلوت وتحدثت عن مسيريتها في الـ NXT وبعد قاطعتها شارلوت وتتكلم عن المواجهات السابقة بينهم حتى دخل كريس جيركو ليقاطع ساشا بينكس واكد دعمه لشارلوت وهل عليه بالمديح حتى دخل انزو اموري ليقاطعه ويستمر الحديث بينهم حتى يدخل مدير الرو ميك فولي ويقاطعهم ويتكلم عن مواجهة ساشا بينكس وشارلوت في سمر سلام لكن يقول ان العصر الجديد يتطلب بعض التغير ويعلن عن اول نزال زوجي مختلط في الحقبة الجديدة.
>| انزو اموري وساشا بينكس امام كريس جيركو وشارلوت |<

اللقاء كان جداً عادي واستمرت دانا بروك بمساعدة شارلوت كالعادة ودخول بيق كاس بعد المباراة لا اعلم ماهدفه ولماذا لم يدخل من البداية ولماذا تم اقحام انزو اموري الذي هو وبيق كاس يشكلون احد الفرق في قسم التاق تيم وان يقحمه بعداوة مع كريس جيركو الذي اصبح مثل كيس الملاكمة في الفترة الاخيرة لاي مصارع شاب.
>| استمرار السيناريو الممل |<
استمر السيناريو الممل بتحطيم سترومان للمصارعين من الوزن الخفيف وهذا السيناريو يذكرني بسيناريو بداية رايباك بالشخصية الجديدة عندما كان يوضع له مصارع من الوزن الخفيف حتى في احد المرات واجه خصمان من الوزن الخفيف ودمرهم وهكذا والواضح ان سيناريو سترومان سيصبح مثل سيناريو رايباك.
>| ما يحدث خلف الكواليس |<
ستيفاني مكمان تشيد بسترومان وتشيد بفكر التاق تيم المختلط ومارك هنري يطلب الفرصة على احد الالقاب ويعطى الفرصة لا اعلم لماذا تعطي امثال مارك هنري وكريس جيركو الفرصة الذين يعتبرو شبه منتهين بينما لديك الكثير من المصارعين الشبان الذين يستحقون الفرصة لماذا الاصرار على مثل هذي الاسماء.
>| صيد البوكمون مستمر |<
استمرار صيد البوكمون من ار تروث تسبب الخسارة لي ار تروث للاسبوع الثاني تقريباً نفس الشئ ار تروث يصيد البوكمون لا اعلم لماذا يجعلون ار تروث بهذي الشخصية رغم انه لو اعطي فرصة لاثبت نفسه لكن بدلاً من ذلك تعطى لمارك هنري وكريس جيركو اتمنى ان تنتهي هذي الشخصية لا ار تروث ويعود للشخصية المكروه التي ظهر بها عندما كون عداوة مع جون سينا.
>| عداوة السمر سلام تبدأ |<
مشادة كلامية قوية من الطرفين وبانت قوة المايك من جميع الطرفين وانهم يملكون كاريزما عظيمة وهم مستقبل الاتحاد وانتهت المشادة الكلامية بهجوم من رولينز لفين بالور لكن فين بالور تصدى للهجوم وهاجم رولينز في مشهد جميل ولكن بعد ذلك استمر مسلسل هروب رولينز من الحلبة بعد اي هجوم يجب اظهار رولينز بشخصية اقوى ليس بشخصية الهارب دوماً واتوقع ان تكون مواجهتم في سمر سلام من اعظم المواجهات في عام 2016.
>| المباراة الاكثر مملاً |<
مباراة اكثر من مملة بدأت بـ استحواذ من مارك هنري وان يبينو انه قوي ودعم من الجمهور لكن بعد ذلك تم اخضاعه ليدمر كل مافعلوه في بداية المباراة شئ غريب مارك هنري هو سفير الـ WWE في الاولمبيد ويتم اخضاعه شئ غريب جداً في النهاية مباراة كانت اكثر من مملة وبطيئة من الطرفين لكن بعد ذلك اقتحم رومن رينز الحلبة واعجبني اقحام رينز في عداوة مع روسيف على لقب الولايات لانه يجب ابعاد رينز عن لقب اليونفيرسل واتوقع لعداوة رينز وروسيف النجاح.
>| اصدقاء الامس اعداء اليوم |<
اعجبتني فكرة العداوة بين دارين يونج وتايتوس اونيل واتمنى ان يتم بنائها بشكل صحيح المباراة كانت شبه سيئة وطريقة فوز تايتوس اونيل جداً سيئة لكن بالمجمل اداء دارين يونج في تحسن في الفترة الاخيرة.
>| سيناريو سترومان يتكرر في الديفاز |<
نفس سيناريو سترومان يأتو بمصارعات من الوزن الخفيف ويتم تدميرهم لا اعلم مالهدف من هذا هل لاظهارها قوية ام ماذا يجب ان يتم ضمها لمواجهة مع احد مصارعات الديفاز لكن ليس مع مصارعات مغمورات.
>| ذا كلوب يدمرون النيو داي للاسبوع الثاني |<
مباراة سريعة انتهت بفوز نيو داي المباراة المملة لكن مابعد المباراة كان قتال جميل صحيح تم تدمير نيوداي لكن هذا الشئ يوضح تغلب نيوداي على ذا كلوب في سمر سلام لو تمت المواجهة واتمنى ان تكون على الحزام لانه منذ فترة لم نشهد تغير في الحزام واتمنى ان يحصل عليه ذا كلوب.
>| متى سيحصل سيزارو على فرصته..؟! |<
مباراة شبه جيدة مستوى رائع من سيزارو شيميس مازال مستواه في تنازل اتمنى ان يعود بالشخصية القديمة لان هذي الشخصية لاتبين من هو شيميس الحقيقي اتمنى ان يحصل سيزارو على فرصته على لقب الولايات لانه اكثر من يستحق هذا ولا اعلم لماذا يهمش خصوصاً انه مطلوب من قبل الجماهير.
>| هيث سلايتر يستمر بطلب الفرصة |<
دخل هيث سلايتر الى الحلبة برفقة صديقة المصارع الهندي جاندر مهال وانه يستحقان الانضمام لهذا العرض دخل ميك فولي وقال انه يملك مقعد واحد فارغ في الرو وانه يجب ان يلعب هو وصديقه مهال والفائز سوف ينضم للرو رفض سلايتر حتى طلب مهال من الحكم رن الجرس وهاجم سلايتر بالضربة القاضية وتغلب عليه ويستمر مسلسل سلايتر المضحك لا اعلم هل سيظهر مرة اخرى في سماك داون فجر الغد ام سينضم لاتحاد اخر ام ماذا لا اعلم ماهو السيناريو المطروح لهيث سلايتر رغم انه يملك قدرة هائلة على المايك.
>| اجمل مباراة في العرض |<
مباراة ممتعة واكثر من ممتعة مستوى اكثر من رائع من سامي زين ومن سيث رولينز ايضاً سامي زين مازال يثبت انه من افضل المواهب في الـ WWEولا اعلم ماهي العداوة التي سوف يدخل بها بعدما انتهت عداوته مع كيفن اوينز في باتل جراوند لا اعلم سيث رولينز اظهر صورة جيدة وفرحت لفوزه بعد سلسلة الخساير التي يمر بها ومن الجيد تجعله يفوز ليتم بناء العداوة بشكل صحيح مع فين بالور ليس من الجيد ان تضع رولينز في لقاء على حزام اليونفارسل وهو يمر بسلسلة خساير متتالية لكن من الجيد تجعله يفوز.
>| حدث ما لم يكن بالحسبان |<
عاد بروك ليزنر الى الرو وقدم بول هيمان برومو اكثر من رائع كعادته تكلم عن ان ليزنر هنا لترويض اورتن وقال ان ليزنر سيجعل راندي اورتن يزور السوبليكس سيتي وانه سيركل مؤخرة اورتن في سمر سلام وتكلم عن الاصوات التي يسمعها اورتن في رأسه وسأل اورتن هل سمع صوت في اذنه يقول له ان ليزنر سيركل مؤخرته حتى دخل اورتن بشكل مفاجئ وسدد RKO مفاجأة اذهلت ليزنر وهيمان وهرب عبر الجماهير.
لاعلى كون انه ليس من المسموح ان يدخل في عرض الرو كونه في سماك داون ودخل الحكام والامن وجميع مصارعين رو اعجبتني الفقرة كمجمل من حيث برومو هيمان الرائع ودخول اورتن وتنفيذه RKO سريعة ومفاجأة على بروك من هنا بدأت عداوتهم واتمنى ان يظهر ليزنر بشكل مفاجئ ايضاً في سماك داون بالتاكيد ان هذي المباراة ستكون اجمل مباريات العام اورتن اثبت انه مازال يملك المكر فاجئ به ليزنر وبالتاكيد انه هذي الفقرة اجمل ماحدث في الرو.
تقيمي للعرض 10/7.5
العرض كان جيد كان هناك بعض المباريات الممتاز وهناك بعض المباريات المملة والسيئة ايضاً لكن ليس بالعرض الممتاز لكن اتوقع ان عروض الرو القادم ستكون افضل من هذا العرض بكل تأكيد.

















ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق