في عرض الرو ليوم الثلاثاء أقيم نزال حيث اختار من فريق نيو داي بيغ اي وكوفي كينغستون ليواجهون فريق الكلوب، انتصر فريق الكلوب على نيو داي ومع نهاية النزال هاجم فريق الكلوب ثلاثي نيو داي اكسافير و كوفي وبيغ.
وكان بيغ اي هو الأكثر من ظُربً حيث أنه تم توجيه له ظربه ثنائيه في زاوية الحلبه، وهاذا قد ظهر بيغ اي بخلف كواليس العرض وهو يتلقى العلاجات أو الأدوية من مخلفات الاصابه ، وأيضآ أشار موقع اتحاد آلُـِـِ WWE انه سيتم فحصه لمعرفة مدى خطورة إصابته ،،
يبقى السؤال هو كيف سيكون نيو داي بحال اذا كانت إصابة بيغ اي قويه ؟ هل سيكون فريق ثنائي مكون من كوفي و اكسافير ؟ ..




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق