الخميس، 8 سبتمبر 2016

#على_الحلبة | باكلاش مقياس نجاح الدرافت !!


طوال الأسابيع التي تلت الإعلان الشهير من قبل أبناء فينس مكمان شين و ستيفاني الذي كان عن فصل الروستر الى راو و سماكداون وعودة الدرافت, كنت حينها أطالب بأن لا يتم فصل العروض الشهرية وأن تبقى مشتركة بين الراو والسماكداون بسبب أن النجوم سيتم تقسيمهم بين العرضين وهذا يعني اذا تم تقسيم العروض الشهرية فإننا لن نشاهد كل النجوم في العرض الشهري أي سيجعل هذا العرض لا توجد به سوى مباراة  الى مبارتين أو ثلاثة كحد أقصى تستحق المشاهدة أي من نصف ساعة الى 45 دقيقة من مجموع وقت العرض الشهري الذي يقدر بأربع ساعات سنكون مستمتعين وباقي العرض نووووم!!

باكلاش هذا العرض التاريخي سيكون أول عرض شهري يقام بعد الدرافت ومخصص للسماكداون, لنرى ما لديهم من مباريات به:


مباراة لقب النساء الخاص بالسماكداون, كنت أتمنى لو أعادوا لقب الديفاز بسبب الارث الكبير الذي به وأن لا يتم استحداث ألقاب جديدة لكن حصل اللي حصل, لن تكون مباراة مرتقبة ولن نشاهد متعة واثارة في داخل المباراة , وستكون المتعة في مشاهدة دخول نيكي بيلا وناعومي فقط, المهم توقعي أن التي ستفوز باللقب هي احدى النجمات المخضرمات لكن لن أتفاجأ ان شاهدت احدى النجمات الصاعدات تفوز به وأعني كارميلا أو اليكسا بليس. وستكون صدمة كبرى ان فازت باللقب ناعومي !


الشيء الذي كاد أن يكون أفضل ماحدث خلال شهر سبتمبر للسماكداون قد تم تحويره واستغلاله لإنجاح سيناريوهات أخرى, وأعني سيناريو استعطاف الجماهير لهيث سلايتر, وكذلك سيناريو تحول فريق الأوسو لدور الأبطال المكروهين, والا كان من المفترض أن نشاهد مباراتي النصف نهائي لهذه التصفيات في نفس عرض الباكلاش وتكون : الأوسو ضد الفودفالين, والأميركان ألفا ضد البريزانجو, لكن اقحام هيث سلايتر وكذلك تحويل الأوسو لدور الهيل حتم أن يكون مسار التصفيات على هذا النحو, توقعي فوز الأوسو باللقب , فاللقب بحاجة بأن يكون أول حامليه أبطال مكروهين لأجل أن يدخلوا بعداوة مع فريق الأميركان ألفا الأبطال المحبوبين اللذان لم يخسرا التصفيات وهذا سيكون أكبر دافع لوقوف الجماهير معهم طوال الأسابيع التي ستعقب الباكلاش. أما هيث سلايتر توقعي أن الممثلة التي تقوم بدور زوجته ستفضحه حيث ستطالب بأن يدفع لها المبلغ المالي الذي اتفقا عليه لأجل أن تقوم بدور زوجته لأجل استعطاف العالم.


مباراة مستهلكة قد أقيمت أكثر من مرة , دولف زيجلر ضد الميز وعلى لقب القارات, زيجلر المحبوب و الميز المكروه ! الميز خلال هذا العام تطور بشكل خرافي وأراه جاهز لحمل لقب العالم في السماكداون, حينها سأكون جداً راضي لو أقيمت عداوة بينه وبين دولف زيجلر , بالنسبة لي أنا متشوق لمشاهدة عداوة بين الميز مع جون سينا أو مع أي جاي ستايلز حتى لو كانت على لقب القارات , فكري كله يريد مشاهدة البروموهات والسيجمتس التي سيقدمها الميز مع جون سينا أو ستايلز. توقعي بقاء اللقب مع الميز.


عداوة لم تكن متوقعة لأسباب منها وأهمها أن براي وايت قبل السمرسلام كان في دائرة المنافسة على لقب العالم بينما راندي أورتن منشغل مع الوحش بروك ليزنر بل تبقى لديه مباراة قادمة و بعد باكلاش بأسبوع ضد الوحش, لا أدري هل إقامة هذه العداوة لإلهاء الاثنين حتى نهاية الباكلاش ومن ثم كل واحد منها يعود لدوره الذي كان قبل السمرسلام؟ مثل هذه العداوات تحتاج لوقت كافي من البناء لذلك يجب أن تبقى عداوة براي وايت و راندي أورتن الى مابعد الباكلاش فحتى الآن لم نشاهد بروموهات وسيجمتس يشفي الغليل, توقعي المباراة تنتهي بتدخل خارجي! لوك هاربر؟ الوحش بروك ليزنر؟


نفس حديثي عن مباراة براي وايت و راندي أورتن يطبق هنا في هذه المباراة, أي يجب أن تطول هذه العداوة بين ستايلز و أمبروز وعلى لقب العالم, نعم كان الوقت ضيق لبناء المباراة بشكل ممتاز لكن ماشهدناه في الأسبوعين الماضيين كان أقل جداً من التوقعات بصراحة كنت أعتقد أن عداوة ستايلز مع أمبروز ستفيد أمبروز بإظهاره كبطل عالم حقيقي يخرس كل المنتقدين له والذين يرونه لا يستحق حمل اللقب وأن تقديمه كحامل اللقب حتى الآن ضعيف جداً.

وقد لاحظت خلال الأسبوعين الماضيين أن هناك تضخيم لدين أمبروز على حساب أي جاي ستايلز والمفترض أن يكون أي جاي ستايلز هو المسيطر على العداوة وليس أمبروز فستايلز هزم جون سينا , عموماً كانت عداوة أمبروز مع ستايلز ستكون هي التي سترفع اسهم أمبروز وتجعل الكل يراه كحامل لقب عالم حقيقي لذلك عليهم أن يبقوا العداوة الى ما بعد الباكلاش, فوز ستايلز بالمباراة وتحقيقه للقب سيعني أن البوليت كلوب فعلاً سيطروا على عالم المصارعة الحرة أجمع ويؤكد فرضية أن فينس مكمان يواكب مايحصل خارج الـWWE , وان خسر ستايلز وبشكل نظيف لأمبروز فهذا يعني أن الـWWE لم تستفد اطلاقاً من السلم بل الصاروخ الذي سيأخذ دين أمبروز لمصاف كبار أبطال العالم في التاريخ فستايلز هو ذلك السلم أو الصاروخ الذي يحتاجه أمبروز وبأسرع وقت!

هذا ما لدي لهذا الأسبوع, ودمتم بود...




هناك تعليقان (2):

  1. تحليل رائع لكن انا اري ان عرض باكلاش سيكون ملل
    العرض لم يعد له جيدا بمعني العدوات ليست كلها قويه
    العرض سيكون به 5 نزلات فقط يجب ان يتم اضافه نزال واحد علي الاقل
    حتي يميز العرض الشهري عن عرض سماك دون العادي
    1- نزال الويمنز هو جيد نوعا ما اعطي كل السيدات الفرصه لكن شكل اللقب سيئ
    يجب ان يكون فيه ابداع اكثر فهو يشبه لقب الرو
    2-نزال الفرق النتيجة معروفة الاوسو سيواجهون رينو سيتر
    رينو سيفوزبالطبع نالاقوي وسلتير لكي يثبت نفسه
    3- لقب القارات
    مباراة معادة رئينها مرارا وتكرار يجب ان ياخذ دولف اللقب
    و للاسف لو فاز ذا ميز هذامعناه ا دولف قد يترك الاتحاد بسب التهميش
    4- اورتن ضد وايت
    هذه افضل مباراة في العرض
    يجب ان تكون مباراة الحدث الرئيسي
    وجه الخوف ضد الافعي بالطبع ستكون رائعه جدا
    5- لقب العالم
    دين امبروز ضد ستايلز
    دين امبروز لن يفرط في اللقب بسهوله ولو كان ستايلز قوي فدين اقوي
    دين هو من سيفوز في وجهةنظري
    مكمان لن يعطي ستايلز لقب العالم بسب انه كان في الtna
    لذلك قديخسر وستايلزامكرو ليس جيد في وجة نظري
    يجب ان يخسر حتي يتم كسر غروره امام عينيه

    مع احترامي لوجهة نظرك هذه وجهة نظري ويجب ان تحترمها

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda