بعد تعب العمل, ومشقة البحث عن تحصيل المبتغى , لا شيء قادر على أن يريحك وينسيك هذا الجهد الا تحقيق ما تريده , حتى لو كان شيء غير ملموس ومحسوس أي شيء غير مادي فأنت ستقبله , لأنك كلما زاد تعبك وعظمت مشقتك ستصبح قنوع بأي شيء معنوي لا يمكن أن تدركه بحواسك الخمس, لكن:
ماذا ان لم تجد حتى دعماً معنوياً لكل ماقدمته من تعب وجهد ومشقة ؟
كثر هم من لا يعرفوا كيفن ستين , وهو الاسم الذي عرف به كيفن أوينز طوال 15 سنة قبل أن يظهر في الـNXT , مسيرته في عالم الاتحادات المستقلة ضخمة وهائلة , فهو بطل سابق لأهم وأكبر الاتحادات المستقلة مثل CZW و PWG و ROH , كيفن أوينز توج صبر سنواته الـ15 الماضية عندما استطاع انتزاع اللقب الكوني وهو لقب الوزن الثقيل المخصص لعرض الراو في هذا الأسبوع, بغض النظر عن طريقة الانتصار, الا أن تصدر كيفن أوينز لواجهة الراو أتى في الوقت المناسب, فهو الأفضل ان لم يكن الأجدر في أن يكون النجم الأول ليس فقط للراو بل للـWWE ولعالم المصارعة الحرة أجمع, لكن بشرط أن يأخذ حريته كاملة في تقديم ما يريده على الحلبات .
طوال الـ14سنة الماضية لا يوجد اسم خارج عالم الـWWE يضاهي نجوم الـWWE خلال تلك الفترة وأعني نجوم الواجهة مثل جون سينا و ايدج و راندي أورتن و سي ام بانك سوى نجم الـTNA وقتها أي جاي ستايلز, ستايلز بدأت مسيرته في أواخر عام 2000 عبر اتحاد الـWCW ومع وفاة الـWCW في عام 2001 كاد حلمه في أن يكون مصارع أن ينتهي , الى أن تحقق الحلم بل وأصبح أكبر بتواجد الـTNA , وطوال 12 سنة قضاها أي جاي ستايلز مع الـTNA استطاع أن يبني اسم له ثقله يوازي ثقل اسماء متصدرين حلبات الـWWE بل في عامي 2007و2008 كان أي جاي ستايلز متفوق عليهم , ستايلز انتظر 15 سنة حتى يظهر على حلبات الـWWE , أي جاي ستايلز عمره الآن في أواخر الـ30 أي قريب من بداية الـ40 ومع ذلك كان توقيت تصدره لعرض السماكداون جداً مناسب ان لم يكن في الوقت الصائب, أي جاي ستايلز بطل للوزن الثقيل عالمياً 7 مرات منها 3 مرات حامل للقب الـNWA العريق ومرتين حامل للقب الـIWGP , لذلك هو قادر ان لم يكن الأحق في حمل لقب الـWWE العالمي للوزن الثقيل وفي اقرب وقت ممكن .
قالوا:
لا داعي للاستعجال , ستصل إلى مبتغاك في يوم ما.
وقالوا:
الأشجار بطيئة النمو تحمل أفضل الثمار.
وقالوا:
الشخص الذي يتحلى بالصبر يمكنه الحصول على ما يرغب من الأشياء.
وقالوا:
لا يعتبر الصبر على أنه غياب العمل فهو مصدر القوة لدى الإنسان.
وقالوا:
يعتبر الصبر شيئاً هاماً لأنه يبقي الشخص دائماً على أهبة الاستعداد.
والأهم من أقوالهم جميعهم :
تذكر أهم قول وهو قوله عز وجل:
"فاصبر إن وعد الله حق"
وقوله سبحانه وتعالى:
"وبشر الصابرين"







ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق