النزال الأول
تاي ديلينجر -يهزم- ويسلي بلايك
ذا ريفايفال ينصبون كمين إلى توماسو كيامبا وقاموا يضربه من خلف الكواليس إلى طاولة التعليق إلى الحلبة أمام صيحات الجماهير
النزال الثاني
ستيف كولتر -يهزم- كينيث كرثر
النزال الثالث
نو واي خوسيه -يهزم أنجليو دانكينز
ظهر خلف الكواليس هيدوا إيتامي وتحدث عن هجومه على أوستن أريز بحركة GTS واكد بأنه لو إستدعى قيامه بالحركة مرة أخرى سيقوم بها.
النزال الرابع - سيدات
ليف مورجان -تهزم- أليا
ظهر خلف الكواليس نو واي خوسيه وتحدث بأن لديه طموحات كثيرة ليظهر بوبي رود ويضحك عليه ويقول له: "رأس جميل".
بطل NXT شينسكي ناكامورا سجل دخوله بالعرض لأول مرة بصفته البطل وتحدث عن فوزه بالبطولة أمام ساموا جو وأكد بأنه دار حول العالم وبقي مكان واحد لم يزره وهو NXT، تطرق للحديث عن أبرز المتنافسين له في NXT مثل سامي زين والأيقونة حسب قوله فين بالور ثم منافسه الأخير ساموا جو.
أكد ناكامورا بأن عصر NXT سوف يتغير لأنه أصبح من الآن عصر King Of Strong Style




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق