الاثنين، 24 أبريل 2017

رسمياً | المعلق مورو رانيلو يغادر WWE ـ!!


اعلن المذيع المتميز مورو رانيلو بشكل رسمي عبر NewsWeek عن مغادرته WWE وليس لهذا القرار اي علاقة في تنمر جي بي ال عليه.

حيث قال: "انا وWWE قد اتفقنا تماماً على طرق منفصلة وهذا لا يتعلق بـ جي بي ال".، يذكر أن WWE أعلنت عن فتح تحقيق حول إتهامات التنمر التي سلطت عليه بالفترة الماضية. بعدها علق جي بي ال عبر نفس الشبكة الاعلامية واكد بأنه قد قام ببعض المقالب خلف الكواليس ويعتذر ان كان اساء لشخص ما سواءً بشخصيته او سوء فهم.

ليست هناك تعليقات:

اضافة تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2019 - 2015
Design By: : Yacoub Reda