كما يعلم الجميع بأن المعلق مورو رانيلو غادر WWE بشكل رسمي وأكد بأن ذلك ليس له علاقة بـ جي بي إل، بعدها علق جي بي ال عبر نفس الشبكة الاعلامية واكد بأنه قد قام ببعض المقالب خلف الكواليس ويعتذر ان كان اساء لشخص ما سواءً بشخصيته او سوء فهم.
ومن هذا المنطلق اعلنت WWE من باب انها قد اطلقت حملة Be-A-Star بعام 2011 وتشجع على عدم التنمر قد فتحت تحقيق كامل في اي ادعاءات تتعلق بسوء التعامل والتنمر في الحالة المزعومة على (جون لايفيد) المعروف بـ جي بي ال على الرغم من عدم تقديم اي شكوى رسمية.




ليست هناك تعليقات:
اضافة تعليق